الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حرامي تليفونات».. دعاء تطلب خلع زوجها

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية


«طلع حرامي تليفونات» بهذه الكلمات رفعت «دعاء» دعوى أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ضد زوجها، تطلب فيها الخلع، بعدما كشفت أمره وسر الفلوس الموجودة بخزينة الدولاب الخاصة به.

قالت الزوجة :«إنها تزوجت منذ 3 أشهر فقط من شاب حاول التعرف عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وبعد سنة بيننا في محادثات وتعارف وجدته شخصية بوشوشة ومحترمة وميسور مادياً.

وأضافت الزوجة :« أنها على علم بأنه يعمل بالميديا والاعلانات وبالفعل يوجد بعض الشغل على صفحته الخاصة، يقوم بعرضها والسبب تغيير مهنته الأساسية وخفاءها، ووافقت على الزواج بعد الاطمئنان وجدته يوافق على كل متطلبات أهلي اعتقدت وقتها بأنه حب.

وأوضحت "دعاء" أنها عقب زواجها بأيام أبلغها زوجها أنه لم يستطع النزول وسوف يظل بالمنزل يعمل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بيه "لاب توب"، وافقته بدلاًَ زمن الجلوس بمفردها بالبيت، وبعد القبض عليه علمت بانه يفعل جريمته ويختفى بالبيت لأسبوع كامل.

لحظة تفكير الزوجة في الانفصال: " نزل ومرجعش من أسبوع وبعدها رأيته على الإنترنت ى لحظة القبض عليه، زوجي يستقل دراجة نارية ويقوم بخطف الهاتف المحمول من الناس بالشارع وتم تصويره والقبض عليه خلال تنفيذه بعض واقعة سرقة".

وبعد فترة تفكير طويلة لم يكن أمامي الا الذهاب الى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس ورفع دعوى خلع ضده حملت رقم 1258 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:حجز دعوى إلغاء قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء