الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ليالي» تطلب خلع زوجها... «شغال ساعي وبيقولي مدير شركة والكذب وراثة في العيلة»

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

قامت ممرضة برفع دعوى أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ضد زوجها، تطلب فيها الخلع، لاستحالة العشرة معه لكونه كذاب وغير سوي "قالي مدير شركة وطلع ساعي".

قالت الزوجة إنها تزوجت منذ 5 أشهر من شاب حاول التعرف عليها في عملها خلال تواجده مع والدته بالمستشفى بعد انفصالها عن زوجها، وأنه كان يوهمها بأن يعمل بشركة استيراد وتصدير كمدير وليس ساعي.

وأضافت في الدعوى أنها اكتشفت أنه على خلافات مع أهله والاصدقاء المقربين لشهرته بالكذب المستمر، فهو يجالس كل الناس ويحب التحدث فى أشياء غير موجودة بحياته نهائياً.

وأوضحت "ليالى" أنها عقب زواجها بأيام أبلغها زوجها أنه لم يستطع الجلوس بالمنزل من أجل حساسية عمله بالشركة قائلاً "مفيش مدير بياخد أجازة"، فلم تعترض الزوجة وأصبحت مسؤولة المنزل بالكامل ، اكتشفت أن دوام عمله 8 ساعات وهو يكذب عليها ويوضح أنه 12 ساعة، ثانى كدبة مرتبه 4500 وهو يقول 9500 ومن هنا بدأت الخلافات بيننا وبدات فى مراقبته.

بعد مراقبته أسبوع بالكامل وسماع أغرب الكلمات فى حياتى عن زوجى، علمت بمهنته الحقيقية، " لو كان قالى كنت هوافق"، لكن تلك الصفة المورثة بشخصية زوجى عن والده، لا أريد أن يرثها أولادى، لذلك طالبته بالطلاق لكنه رفض وتجنب زيارة البيت ونقل إقامته بمنزل أهله.


وبعد فترة تفكير طويلة لم يكن أمامي الا الذهاب الى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس ورفع دعوى خلع ضده حملت رقم 1937 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً: وزير العدل يستقبل نظيره العراقي لبحث تطوير منظومة التقاضي