الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلقني في التليفون».. سيدة في الإسماعيلية تستغيث من زوجها: «خد فلوس القرض وهرب»

سيدة الإسماعلية
سيدة الإسماعلية

ربة منزل تندب حظها وتدعى "رحمة. م" 35 عامًا، وتقيم في محافظة الإسماعيلية، تستغيث من زوجها بعدما تم إخطارها بالسجن بسبب زوجها؛ حيث سبق أن تصدرت له وضمنته في قرض حصل عليه من البنك، بعدما طلب منها أن تسانده لعمل مشروع، وبعدها هرب الزوج ولم تعلم عنه شئ حتى الآن، على الرغم من مساندتها في كل أمور المعيشة الزوجية.

تروى السيدة "رحمة" تفاصيل حياتها قائلة، إنها متزوجة منذ 12 عامًا، ولديها 3 أبناء من زوجها، لافتة إلى أنها كانت تكافح معه طوال هذه السنوات الماضية بسبب سوء أحواله المادية والمعيشية لتلبية متطلبات أطفاله.

وتكمل الزوجة: "نزلت اشتغلت فترة كبيرة لمساندته والإنفاق على المنزل وبعدها جالي من سنتين قالي أنا مش عايز أشتغل عند الناس تاني وأفتح حاجة تكون بتاعتي تعبت من الشغل عند الناس.. راح آخد قرض من البنك وتصدرت بالضمان ومضيت على الشيكات وبعدين ساب البيت وهرب".

وأردفت: بعد مرور ثلاث أشهر هاتفني على المحمول أعلني بطلاقي، قائلة: "مش لاقية جوزي ومكالمته كانت عبارة عن إنتي طالق بالتلاتة ربنا يتولاكي عشان أنا مش هقدر أسد واصرف عليكم"، مبينة أن أسرة زوجها لا يساعدوها بشيء، وأخبروها أنهم لا يعلمون أي شيء عن نجلهم.

اقرأ أيضاً:القبض على المتهم بالنصب على المواطنين بـ 15 مايو