الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:12 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج للقاضي: زوجتي ما زالت عذراء بعد 4 سنوات زواج

تعبيريّ
تعبيريّ

جاء زوج في منتصف العقد الرابع من عمره، ليستطرد شكواه حيث قال: لم أصدق أن زوجتي التي كنا نرسم معا أجمل أيام حياتنا كأنها خيال جميل تتطلب الانفصال وتريد أن تتركني في تلك الظروف.

وبدموع تتساقط ببطء شديد فوق خديه وعلامات الحزن والألم تعلو وجهه قال: لا أنكر أن زوجتي ما زالت عذراء منذ 4 سنوات لكن ليس لي دخل في هذا، لقد أصبت بعجز نفسي وطلبت من زوجتي أن تستمر الحياة الزوجية إلى أن يتم علاجي، لكنها رفضت رفضا شديدا خاصة بأن مر على زواجنا فترة كبيرة.

وأضاف: "طلبت مني الانفصال حاولت مرارا وتكرار إقناعها أن تقف بجانبي ولا تتخلى وبدون علمي لجأت إلى محكمة الأسرة تطلب الطلاق".

وتابع: "المحكمة طالبت بتوقيع الكشف الطبي علي من خلال الطب الشرعي والذي أكد بأنني مصاب بمرض نفسي ولا يوجد عجز عضوي وإن علاج هذا المرض يحتاج بعض الوقت، ورفضت المحكمة تطليقها".

وبصوت يتبعه ألم يستكمل حديثه، المخزي والمحزن أن زوجتي استأنفت الحكم بحجة أن المحكمة أخطأت في حكمها وأسست دعواها على أنها عذراء بعد زواج دام لأربع أعوام.

واختتم الزوج بدموع منهمرة واتخذ مكانه جالسا ينتظر حكم محكمة الاستئناف والتي بعد أن استمعت إلى شهود الزوج، والاطلاع على تقرير الطب الشرعي، قضت برفض استئناف الزوجة، وتأييد حكم المحكمة الابتدائية.

وقالت المحكمة في حيثياتها إن الثابت أمامها بتقرير الطب الشرعي إن الزوج ليس مصابا بعجز عضوي وإنما مصاب بعجز نفسي يمكن علاجه.

وعلى الزوجة أن تقف بجانب زوجها حتى يمر من تلك المحنة.

وتم رفض دعوى الطلاق التي كانت تحمل 1471 لسنة 2022 داخل محكمة مدينة نصر.

اقرأ أيضا: حجز دعوى التعويض المقامة من عبد الناصر زيدان ضد تامر أمين بتهمة إهانة الصعيد