الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قفشته مع واحدة في بيتي».. سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بعد سنة زواج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقدمت "هالة. م" 30 سنة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها تطليق زوجها للضرر، مبررة طلبها؛ " قفشته مع واحدة فى بيتى .. يمارس الرذيلة".

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1392 لسنة 2022 ، إنها تزوجت من " غالى . م" 36 سنة، زواجًا نابعًا عن قصة حب استمرت 8 شهور، وبعدها تكللت بالزواج، الذي استمر سنة دون أطفال.

تواصل هالة: "تظاهر زوجي قبل الزواج بحبه الشديد وحنيته التي لم أجد لها مثيل من قبل، وبمجرد دخوله منزل الزوجية انقلب حالها رأسا على عقب، ظهر بشخصيته الحقيقية.. زوجي عينه زايغة وبيجيب ستات البيت".

تضيف الزوجة: "دخلت مع زوجي في خلاف كبير وتركت المنزل هاربة إلى منزل أهلي، حتى يترك ما يفعله من تصرفات غير لائقة، وبعد محاولات للصلح بيننا، وافقت شقيقي على الرجوع للمنزل وتوعدت بعدم تكرار ترك المنزل، وكانت المفاجأة يوم رجوعى بيت الزوجية".

أشارت الزوجة: " بعد دخولي المنزل قفشته مع ست بغرفة النوم يمارس الرذيلة، حتى دفعني ذلك إلى الشعور بالاشمئزاز الشديد منه، ووصل الوضع بيننا إلى استحالة المعيشة معه، فطلبت أهله بإنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم لم يوافقوا وطالبوني بالانتظار حتى يتغير".

تختتم الزوجة: "بعد سنة من الزواج تركت المنزل دون راجعة، فلم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس للتخلص منه، قائلة: "بتاع ستات وشوفته بعينى، وأقمت دعوى خلع للضرر منه، ولا تزال منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل بها حتى الآن".

اقرأ أيضاً:آخرهم مي سليم .. نجوم تعرضوا لحوادث الطرق