الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ولاء» تطلب الخلع: «سابني للديون وهرب»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقامت "ولاء. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب خلع زوجها، مبررة طلبها: "جوزي نصب على الجيران وسابنى للديانة وهرب".

تروي "ولاء": تزوجت منذ 4 سنوات من نقاش، زواجًا تقليديًا عن طريق أحد الأقارب، وبعد التعارف عليه وافقت على الخطبة التي لم تتجاوز 9 شهور، وانتقلنا بعدها إلى عش الزوجية، ولم يوافقني على تأجيل الإنجاب بعد الزواج مبررًا ذلك "عايزين نفرح بأطفالنا وأحنا صغيرين"، وأثمر الزواج بإنجاب "أميرة" وتبلغ من العمر 3 سنوات.

تكمل "ولاء": علمت بعد فترة من الزواج أنه يقوم يبحث عن شغل بديل لعمله لعدم توافر وظيفته فى تلك الأيام" السوق واقف"، وجلس بالبيت وكلما طالبته بشيء يقوم باقتراض الأموال من الجيران مقابل ردها بعد فترة قريبة وظل الوضع فى تزايد لمدة سنتين بالكامل " بيستلف من الناس ويستخبى".

تشكو الزوجة: "زوجي قام بسحب 100 ألف جنيه من الجيران والصدقاء، ولم يفكر في ترك مصاريف المنزل كي أنفق منها، ووعدني بإرسال مبلغ مالي لاحقًا لكن لم يفعل ذلك وهرب ولم يعد".

أشارت الزوجة: "زوجي أغلق هاتفه ولم أجده في كل الأماكن فص ملح وداب، وكانت المفاجأة زيارة بعض الأشخاص للمنزل ويطالبون رد أموالهم من زوجي وحينها علمت أنه قام بالنصب على مجموعة من الأشخاص وهرب ولم يفكر ببيته وبنته".

تختتم الزوجة: لجأت إلى محكمة الأسرة للتخلص من زوجي بعدما علمت حقيقته، ورفعت دعوى خلع ضده حملت رقم 439 لسنة 2022، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:«يا خرابي أمي وأختي ادبحوا».. القصة الكاملة لمقتل متسولة وابنتها بالجيزة