الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة للقاضي: «زوجي طلقني وقالي شوفي محلل على الفيسبوك»

تعبيريّة
تعبيريّة

دخلت زوجة إلى محكمة الأسرة ويعلو وجهها حمرة من الخجل، فكانت تترقب من حولها بعيون يغلب عليها الحزن، خائفة أن يرصدها أحد في هذا المكان.

"جوزي طلقني 3 مرات"
من أمام هيئة المنازعات الأسرية وبأنفاس متقطعة بدأت تروي مأساتها، قالت: "تحول زوجي الذي كنت أبحث عن الحب معه إلى شخص آخر له علاقات نسائية كثيرة، وبدأ يعاملني كخادمة، غير أنه أعطى مفتاح شقة الزوجية إلى شقيقته لتأتي في أي وقت، وكأنه ملكيتها الخاصة، فما كان مني إلا أن أتحمل من أجل ابني الصغير الذي يبلغ من العمر 5 أعوام".

صرخة سيدة طلقني بسبب قميص نوم

تابعت: "لم تفارق الدموع عيني على أمل أن تأتي الأيام بجديد، لكن حدث ما لم يحمد عقباه، في إحدى الليالي جاء زوجي وكان يحمل قميص نوم جديد، وما إن أمسكت به اكتشفت رداء خامته، فشعرت بانكسار النفس، وأنه يأتي لي بأرخص الأشياء وغير مراعي لآدميتي ولا يفكر بأخذ رأي في شيء".

"جوزي شتمني وطردني"


أردفت: "اعترضت ورفضت ارتدائه، استشاط زوجي غضباَ ووجه لي السباب والشتائم، ودون مقدمات فوجئت به يلقي علي يمين الطلاق، وأصبحت لا مكان لي في المنزل، خاصة وأنه الطلاق الثالث، توجهت إلى منزل والدي".

"محتاجة محلل شرعي"

وقالت: "في الصباح اتصل زوجي، وأخذ يبحث عن حل لرجوعي له، فعرض عليه أحد المقربين بإحضار محلل، لكي يتمكن من عودتي، وعرض عليا الأمر ورفضت فطلب مني أن أبحث بمعرفتي حتى وإن كان صديق على مواقع التواصل الاجتماعي، لم أتمالك نفسي وقمت بتوبيخه ونهيت حديثًنا".

وفي اليوم الثاني لم أجد أمامي غير محكمة الأسرة لرفع قضية نفقة تحمل رقم 1120 لسنة 2021 أطالب فيها بنفقة على ابنه، ولا تزال الدعوى قائمة ولم يبت الفصل بها.

اقرأ أيضا: مصرع عروس قبل زفافها بيومين ووالدها في حادث تصادم بالشرقية