الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

كهربا وشريف يقودان هجوم الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن الجهاز الفنى الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عن تشكيل المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام حرس الحدود، في المباراة التى ستجمع الفريقين بعد قليل في الدوري الممتاز.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره حرس الحدود بعد قليل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل النادي الأهلي ضد حرس الحدود على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - بيرسي تاو - حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - أحمد قندوسي - محمد فخري.

إقرأ أيضاً : تقارير: مانشستر سيتي يوافق على انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي