الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:10 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني متوفرة بدون فواصل

الحلقة العاشرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني
الحلقة العاشرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني

الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني متوفرة بدون فواصل عبر منصة whatchit حيث يبحث عنـها الجمهور هذه الفتـرة عقـب عرض جميع حلقات المسلسل، مـا جعل الجمهـور الذي لـم يشاهد أي حلقه مـن المسلسل يتحمـس لمشاهدتـه بالكامل عقب أن تصـدر مؤشـرات البحث مـؤخرًا.

الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني

تشهد أحداث الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني متوفرة بدون فواصل رحلة لاسـتكشاف المفقودة ما بين والـد مريم الـراحل ووالدتها ليـلى، إذ تـعاني والدتها من مـرض الـزهايمر بمراحلة متقدمة.

أحداث الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني

تقرر مريم ضمن أحداث الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني اصطحـاب والدتها إلى الشاليه الخاص بوالدها القديم في مدينة العجمي، حيث أنها كان كلها أمل أن تستعيد والدتها جزءًا من ذكرياتها الماضية.

مسلسل ريفو الموسم الثاني الحلقة العاشرة والأخيرة

مسلسل ريفو الموسم الثاني الحلقة العاشرة والأخيرة تـساعد مـريم في معـرفة حقيقتها وحـقيقة ما تبـقى من سيناريو فيـلم والـدها الأخير ريفو، إذ تتوالى الأحداث وتكتشف عدد عن المفاجآت الجديدة.

أبطال الحلقة العاشرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني

تضم قائمة أبطال الحلقة العاشرة من مسلسل ريفو الموسم الثاني كلًا من الفنان أمير عيد، الفنان تامر هاشم، الفنان صدقي صخر، الفنانة ملك حجازي، الفنان حسن أبو الروس، الفنانة سارة عبد الرحمن، الفنانة ركين سعد، الفنان محسن محيي الدين، الفنان مينا النجار، الفنان محمد المولى، الفنان حسام حسني وآخرين.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل ريفو موسم 2 حلقة 10 والأخيرة