الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:25 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو مجلس إدارة الأهلي: «المبادئ ليست دستورًا مكتوبًا»

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

وجه محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي، رسالة إلى الجماهير التي تتساءل عن مبادئ القلعة الحمراء، بعدما تم التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

وكتب عضو مجلس إدارة الأهلي عبر صفحته: "نشأت وتربيت على حب النادي والإنتماء له والحرص على تقاليده ومبادئه، واختصارًا.. فإن مبادئ النادي الأهلي ليست كما يظنها البعض دستورًا مكتوبًا، وإنما تاريخ من المواقف العظيمة لمن سبقونا في حب هذا الكيان الكبير".

وأضاف الجارحي: "يحكمنا مبدأ واضح «الأهلي فوق الجميع».. فوق مصلحة جميع أبناءه ومن ينتمون إليه.. تعلمنا أن نفضّل مصلحة الأهلي على مصالحنا الشخصية أو وجهات نظرنا، تعلمنا مبدأ الاختلاف الراقي، ولكن داخل البيت الكبير.. لنعلي في النهاية المصلحة العامة للأهلي".

اقرأ أيضًا: باب الأهلي مفتوح طالما قدم الاعتذار المطلوب».. محمد الدماطي عن صفقة إمام عاشور

وواصل عضو مجلس الأهلي: "تعلمنا احترام من سبقونا فلا ننسب إلى أنفسنا مجدًا، وإنما المجد للأهلي ونحن أبناءه نسعى لتحقيق النجاح الذي يكمل مسيرة بدأت منذ التأسيس في العام 1907.. لن تجد مجلس إدارة يتجاوز في حق مجالس سابقه أو رموز النادي".

وأردف جارحي: "كل من ينتمي إلى الأهلي يعي حقيقة أن القرار يأتي من غرفة مجلس الإدارة الذي نال ثقة الجمعية العمومية، وجميعنا في الأساس من جمهور النادي الأهلي نتنفس عشقه.. فالجمهور هو مصدر الإلهام وهو أول من يدافع عن قرارات مجلس الإدارة".

وواصل عضو الأهلي: "لا تجهدوا أنفسكم في البحث عن مبادئ مكتوبة، فالأهلاوية يعرفونها ويحفظونها عن ظهر قلب بالمواقف وبالتاريخ وبالحاضر الحافل بالنجاحات والانتصارات، وحتى في لحظات الإنكسار -وهي قليلة في تاريخنا- يكون المبدأ هو الجميع من أجل الأهلي.. لنعود أقوى".

واختتم الجارحي: "مبادئ الأهلي سلاح في يده لم يفرضها على أحد، فهي تخص أبناءه ومن تربى عليها داخل جدرانه، وكل من التزم بها فهو يضع نفسه في المكان الصحيح، ومن يخرج عنها لن تكفيه الاعتذارات ولن تشفع له مبادئ الأهلي هي ضمان استمرارية ريادته، في تقاليد الأهلي.. لا قرار من خارج غرفة مجلس الإدارة.. الجمهور جمهور.. اللاعب لاعب.. الإدارة إدارة.. وجمهور الأهلي العظيم هم حراس المبادئ".