الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. مستجدات طارئة في انتقال محمد الشناوي للنصر السعودي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، في مستقبل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، وتطورات انضمامه لنادي النصر السعودي، في الميركاتو الصيفي الجاري استعدادًا لموسم ( 2023 - 2024).

وتقوم إدارة نادي النصر السعودي، خلال الفترة الحالية ببحث التعاقد مع حارس مرمى جديد، لخلافة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، بعد احتمالية حاجته لإجراء عملية آخرى في يده.

ونشر موقع "سبورت 24" السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تقريرًا للكشف عن تطورات انتقال محمد الشناوي، إلى النصر السعودي في الصيف الجاري.

وأوضح الموقع السعودي، أن إدارة نادي النصر قامت خلال الساعات الماضية بفتح باب المفاوضات مجددًا مع نظيره الأهلي، بشأن الحصول على محمد الشناوي، حارس الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد التقرير أن نادي النصر، تحدث شفهيًا مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية بشأن التعاقد مع محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2023، وإدارة القلعة الحمراء طالبت من النصر إرسال عرض رسمي بمقابل مادي يتناسب مع قيمة اللاعب.

أقرأ ايضًا: القاضية ليست إنجازه الأعظم.. مواقف إنسانية جعلت لـ أفشة مكانًا في قلوب الجماهير

وأشار التقرير إلى أن إدارة الأهلي حصلت على الضوء الأخضر من مدرب الفريق مارسيل كولر، لرحيل اللاعب تقديرًا لمجهوداته طوال الفترة الماضية.