الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريقة جديدة.. نقوط في فرح شعبي يفاجئ الحاضرين

نقوط في فرح شعبي
نقوط في فرح شعبي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل، ظهر فيه أحد الحاضرين في فرح شعبي وهو يحمل كرة من النقود، يهنئ بها أصحاب الفرح، مما آثار دهشة الحاضرين، واشتهر هذا الفيديو بـ "نقوط في فرح شعبي".


بأحد الأفراح الشعبية، الذي تُزينة الإنارة، والمفروشات المزخرفة، جاء شاب ثلاثيني، أثار دهشة وأنظار الحاضرين، حيث كان يحمل كرة ضخمة بها النقود، ومعه شخص آخر يساعده في إيصالها إلى أحد الأفراد لأسرة العريس، وكان يقوم بسحبها لإيصال طرفها لهم ببطئ إذ كانت ضخمة جدا، وذلك ليستعرض هذا المشهد الغريب أمام الكاميرات، ليستمر تصويره مدة 5 دقائق كاملة.


وظهر الشاب في الفيديو وهو يقوم بإظهار مدى البذخ في المُجاملة وإظهار فرحته، وهو يحمل كرة النقود الضخمة التي قام بلفها بإحكام، وبها شريط لازق ليجرها منها إلى أهل العريس.


أثار هذا الفيديو جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر البعض هذا المشهد المبالغ فيه، ووصفه البعض بالبذخ في تقديم التهنئة، كما كان لبعض رواد السوشيال ميديا رأي آخر بأنها ظاهرة تتداول في بعض المحافظات، حيث يتم تقديم التهنئة بمبالغ مالية ضخمة، كنوع من المساهمة والمساعدة في تكاليف الفرح.

اقرأ ايضًا:قبل انفجار الرحم.. نجاح ولادة 3 توائم بمستشفى باجور في المنوفية