الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:28 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستجدات تجديد عقد مارسيل كولر مع الأهلي.. خاص

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم السبت، مستجدات تجديد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق الأول للقلعة الحمراء، عقده مع الفريق للاستمرار خلال السنوات المقبلة.

وتولى مارسيل كولر، مهمة القيادة الفنية للفريق الأول بالأحمر، في شهر سبتمبر الماضي خلفًا إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، ووقع على عقد مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، وقدم المدير الفني السويسري في الموسم الأول مع الفريق أوارق اعتماده مدربًا للقلعة الحمراء، وذلك بعدما نجح في تحقيق كافة البطولات.

وخلال الفترة الأخيرة، تردد وجود حالة من المفاوضات من قبل إدارة الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، من أجل تمديد عقده وليستمر مع الفريق في السنوات المقبلة، وذلك من أجل تحصينه من إغراءات المنافسين.

مستجدات تجديد عقد مارسيل كولر مع الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "اقتراب النادي الأهلي من حسم ملف تجديد عقد مارسيل كولر، مع الفريق، وذلك لمدة موسيمن آخرين بخلاف الموسم المُتبقي في عقده مع النادي الأحمر".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "الفترة الأخيرة شهدت العديد من الاجتماعات من قبل مسؤولو الأهلي مع وكيل مارسيل كولر، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل والبنود في عقد المدرب ليستمر مع الفريق الأحمر".

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: بعض المسؤولين السابقين حرضوا أتشيمبونج على رفع شكوى ضد النادي

ومنذ تولي مارسيل كولر، مهمة النادي الأهلي حقق مع الفريق الأحمر 5 بطولات، هما الدوري المصري الممتاز ، دوري أبطال إفريقيا ، كأس مصر ، حقق كأس السوبر المصري "مرتين".