الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فؤاد يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة ”معاك من أول يوم”.. اعرف كلماتها

المطرب محمد فؤاد
المطرب محمد فؤاد

طرح المطرب محمد فؤاد أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "معاك من أول يوم" وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

تفاصيل أغنية معاك من أول يوم للفنان محمد فؤاد

وتعد أغنية معاك من أول يوم للمطرب محمد فؤاد هي الأغنية الدعائية لمبادرة "100 يوم صحة"، والتي تهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل خلال مدة زمنية مدتها "100 يوم"، وضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع تأكيد استمرارية الإحالة والتشخيص والعلاج بالمجان لكل المواطنين.

كلمات أغنية معاك من أول يوم

"من أول يوم جيت الدنيا وأنا عيني عليك ثانية بثانية، أنا جنبك دايماً أنا سندك هافضل سندك ضهر بيحميك، ولما كبرت شويه شويه أنا كنت بشيلك في عينيا، ده أنا من قبل ما يوم تحتاجني أو تندهلي وأنا مستنيك، من أول يوم من أول لحظة أنا كنت معاك، من أول يوم وأنا دايماً حاسس أيه جواك، من أول يوم من أول لحظة أنا كنت معاك، من أول يوم وأنا دايماً حاسس أيه جواك، من أول يوم وأنا دايماً فاكرك مش بنساك، أيام صعبة وأيام أحلى مع بعض أحنا مشينا الرحلة، أنا كنت معاك خطوه بخطوه عايزك أقوى ما أنا قوتي بيك".

اقرأ أيضا.. بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات محمد فؤاد في حفل جدة | الفن | الطريق

ويذكر أن، بنتظر النجم محمد فؤاد، طرح أغنيته الجديدة "قطر الفراق"، والتي تعاون فيها مع الملحن عصام كاريكا، انتهى فؤاد من تسجيلها في الاستوديو، ومن المقرر طرحها عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب خلال موسم الصيف الحالي 2023.