الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أسعار الحديد والأسمنت اليوم 22 يوليو 2023 بأرض المصنع والأسواق

سعر الحديد والأسمنت
سعر الحديد والأسمنت

ثبتت أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 22-7-2023، خلال مستهل التعاملات الصباحية في محال مواد البناء، ذلك بعد تراجع سعر الطن في أسواق التجزئة بأكثر من 500 جنيه الأسبوع الماضي وفقا لـ بوابة الأسعار المحلية والعالمية.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

ثبتت أسعار الحديد بشركة عز، خلال التعاملات الصباحية ليوم السبت، عند 32400 جنيه في أرض المصنع، كما ثبت طن حديد المركبي في أسواق التجزئة عند مستوى متقارب لـ 38.8 ألف جنيه، كما ثبتت أسعار الحديد اليوم في شركة بشاي، بمستهل التعاملات عند 37800 جنيه، 36.6 ألف جنيه لطن حديد العتال.

وفي مستهل تعاملات اليوم السبت بشركة عطية، ثبت الحديد بأرض المصنع، ليسجل الطن مستوى متقارب لـ 35600 جنيه، كما بلغ سعر حديد سرحان، مستوى 36.3 ألف جنيه، و32.2 ألف جنيه لطن حديد المصريين بأرض المصنع، ذلك وسجل سعر حديد الكومي مستوى متقارب لـ34600 جنيه للطن الواحد.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر