الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:10 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

لاعب الزمالك يتحدى مسؤولي إنبي: ما أقدرش أتأخر عن بيتي

احمد عيد
احمد عيد

برر أحمد عيد، لاعب نادي الزمالك والمعار إلى نادي إنبي، عملية اختفائه من الفريق البترولي في الأيام الماضية وعودته إلى القلعة البيضاء، بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم المنقضي.

وفعل مسؤولو إنبي بند البيع في عقد الإعارة الثلاثي المبرم بينهما وبين الزمالك، والذي يتيح لهم شراء اللاعب دون موافقة القلعة البيضاء أو أحمد عيد، قبل أن يقرر اللاعب العودة إلى صفوف الزمالك وتلبية استدعاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لخوض البطولة العربية.

وقال أحمد عيد، في تصريحاته لنادي الزمالك: "النادي بيتي ولن اتأخر عنه إذا احتاجني دون أن اتحدث عن أي شئ آخر، الزمالك رقم 1 عندي وبعده يأتي أي شيء وتحت أمره في أي حاجة.. إن شاء الله أكون إضافة للفريق ونعود بالبطولة العربية.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: بعض المسؤولين السابقين حرضوا أتشيمبونج على رفع شكوى ضد النادي

وأضاف لاعب الزمالك الشاب: "لن أرحل من نادي الزمالك إلا إذا اختار النادي لك سوف أخرج لإثبات نفسي وأعود له من جديد، وسوف نحقق البطولات في الموسم القادم".

وعن هروبه من نادي إنبي، قال أحمد عيد: "المسؤولين تحدثوا معي للعودة لنادي الزمالك وافقت على الفور، لم أوقع على عقود لنادي إنبي وإعارتي انتهت، ومسؤولي إنبي محترمين وقدموا لي معاملة جيدة، ولن أوقع على عقود انتقالي مرة أخرى من الزمالك.