الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافات على قطعة أرض تنتهي بإصابة مسن في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، حبس عامل لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق عيار ناري على مسن وإصابته، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى المركزي، بوصول "عبدالناصر ا م"، يبلغ من العمر 63 عام، بالمعاش، يقيم دائرة المركز، مصاب برش خرطوش فى الظهر، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي في حالة خطرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات وسؤال شقيقه "على ا م"، يبلغ من العمر 50 عاما، مدرس، اتهم "ضياء الدين م"، يبلغ من العمر 30 عاما، عامل، يقيم ناحية قرية أولاد يحيى الحاجر، بالتعدى على شقيقه المذكور، وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، والتسبب فى إصابته المذكورة، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بينهم.

وعقب التأكد من صحة البلاغ، وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الجريمة لذلك السبب.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً http://قتلها وسلم نفسه.. ميكانيكي ينهي حياة زوجته في سوهاج