الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:52 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالمستندات.. حسين لبيب يرد على اتهامات مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك السابق، على اتهامات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء المعزول، بشأن تركه لخزانة النادي فارغة أثناء رحيله.

ونشر حسين لبيب أسطورة كرة اليد المصرية السابق، المستندات التي تثبت أنه رحل وخزانة النادي بها ما يتخطى الـ 14 مليون جنيه مصري.

وكتب حسين لبيب في بيان رسمي: "الزمالك أولًا، يبدو أن الصمت ترفعًا إلى حين، قد جعل البعض يستمر أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشرا، ولا يمكن أن يدركه عاقل".

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: بعض المسؤولين السابقين حرضوا أتشيمبونج على رفع شكوى ضد النادي

وأضاف رئيس الزمالك السابق: "هو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط، وهو أيضًا ما يدفعنا للرد على ما أثير مؤخرًا عن الوضع المالي لنادي الزمالك، حال تسليمه من اللجنة المعينة للمجلس الحالي".

وواصل حسين لبيب: " ما أثير حول وجود مبلغ 69 ألف جنيه فقط هي كل السيولة المتوفرة، ويأتي هذا على عكس ما جاء رسميًا في محاضر التسليم والاستلام المذيلة، بتوقيعات أعضاء لجنة الاستلام بالأختام أيضًا".

وأردف رئيس الزمالك السابق: "التي أفادت بوجود ما فاق 14 مليون جنيه مصري، ما بين خزانة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزًا عليها في حينه، هذا بخلاق حساب العملات الأجنبية في هذه البنوك أيضًا".

وأكمل لبيب: "وهو ما جعلنا نعرضه الآن لاستجلاء الحقيقة ومخاطبين جمهور نادينا الأوفياء، جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورًا راقيًا وواعيًا، فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشويه الآخر حتى وإن كان كذبًا".

واختتم حسين لبيب: "هذا استهلال وللحديث بقية تفوق ما تقدم بكثير، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

موضوعات متعلقة