الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:42 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تبدأ من 28 ألف دولار».. تكلفة الإقامة بجناح في قطار إيطالي

جناح داخل القطار
جناح داخل القطار

يحرص الكثير من الأشخاص للسفر بالطائرة، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وأيضا يفضلون رؤية مشاهدة السحب ليستمتع بالهواء النقى والبحر، ولكن هناك البعض الآخر يميلون للسفر من خلال القطار، التي تختلف تذكرته حول العالم حسب الخدمة التي يقدمها للركاب،وهو يعرف ب "لا دولتشي فيتا"، وفقاً لما ورد بموقع "insider".

وعلى الرغم ما زال قطار إيطاليا تحت الإنشاء، ولكن هناك العديد من يحرصون على حجز غرف بداخله، قد يتوقف قطار الشرق السريع La Dolce Vita في إحدي البلاد التالية، مثل روما والبندقية وصقلية وتوسكانا.

داخل القطار

من المقر قد يشمل القطار الإيطالى أجنحة تتسع لشخصان، مما تتراوح من 6600 يورو (حوالي 7400 دولار) إلى 25000 يورو (حوالي 28000 دولار) بالليلة الواحدة فقط، وتمتع القطار بشكل فاخر، وهو يهدف لخدمة أورينت إكسبريس للسكك الحديدية المعروف، حيث ينقل جميع الركاب عبر أوروبا من عام 1883 حتى عام 1977.

غرفة النوم

على غرار الرحلات البحرية، قد يستغرق الشيء بعض من الأيام لوصول الركاب من رحلتهم لوجهتهم النهائية، حيث يتوقف في محطات متنوعة خلال المدة المخصص للركاب، حتى يتثنى لهم الخروج والاستمتاع بالأماكن الرائعة.

من المقرر أن يعرض هذا القطار كل الأكلات المميزة وأيضا المشروبات الصحية والمفيدة، مع الرحلات حسب سعر التذكرة، حيث يستطتع الركاب الوصول إلى فنادق روما والبندقية، التي تنطلق بأواخر 2024 و 2025.

اقرأ أيضا: تصل لـ90 دقيقة.. التأخيرات المتوقعة للقطارات في الاتجاهين القبلي والبحري