الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد انتهاء الموجة الحارة ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين

مخرج فيلم «مندوب مبيعات»: العمل مع النجوم المصريين يعطيك طاقة إيجابية

فيلم مندوب مبيعات
فيلم مندوب مبيعات

ينتظر صناع وأبطال فيلم مندوب مبيعات لطرحه بالسينمات بدءً من يوم 17 أغسطس الجاري، في مصر والدول العربية المختلفة، والعمل من بطولة الفنانة أيتن عامر والفنان بيومي فؤاد وتم تصويره في دبي.

قال المخرج حامد صالح مخرج فيلم مندوب مبيعات إن تجربة العمل مع النجوم المصريين تعطيك طاقة إيجابية، تساعد على الإبداع في العمل، مؤكدًا أن العمل مع فريق مصري تجربة رائعة ومشجعة.

أبطال فيلم مندوب مبيعات

وأوضح في بيان صحفي له أنه سيكرر التجربة في القاهرة قريبًا من خلال فيلم يحمل اسم "زبدة سايحة"، وفيلم آخر من إنتاجه ويتعاون خلاله مع مخرج مصري، وتضم قائمة أبطال فيلم مندوب مبيعات عدد من النجوم المصريين.

من أبطال فيلم مندوب مبيعات الفنان بيومي فؤاد، الفنان أحمد فتحي، الفنانة أيتن عامر، الفنان إسلام إبراهيم، والفنان وائل عوني، والعمل من من إنتاج شركتي "روتانا ستوديوز، وهوا دجلة"، وتم تنفيذه من خلال شركتي "سباركس، وهوا دجلة".

فيلم مندوب مبيعات

اقرأ أيضًا: بيومي فؤاد لـ «الطريق»: السبكي كاتبلي شيكات أصرفها على 3 سنين بـ 800 ألف جنيه بس

قصة فيلم مندوب مبيعات بطولة أيتن عامر

قصة فيلم مندوب مبيعات بطولة أيتن عامر تدور عن المشكلات الزوجية التي تدفع بيومي وسيد للسفر إلى الإمارات، وانتحال صفة عاملي "مندوبي مبيعات "، ويعقدا الأمر بين سعيد وفريدة ويعيقا طريق سعيد للاستيلاء على شركة فريدة.