الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:50 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

موقف تاو وكهربا من مباراة بيراميدز اليوم

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز في تمام الثامنة والنصف مساءً، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز رسميًا هذا الموسم، حيث استعاد اللقب بعد غيابه عن خزائنه آخر موسمين، والذي توج به نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وعلم "الطريق" أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي قرر إعفاء الثنائي محمود كهربا وبيرسي تاو من قائمة الفريق المشاركة في مباراة بيراميدز اليوم.

ويأتي سبب استبعاد تاو هو معاناة اللاعب من إجهاد عضلي بعد مشاركته أساسيًا في عدد كبير من المباريات الفترة الأخيرة، فيما يأتي سبب استبعاد كهربا هو رغبة كولر في إراحة اللاعب.

وسبب وأن حقق السويسري مارسيل كولر الفوز على نادي بيراميدز في المباراتين الماضيتين اللتين تواجها فيها سويًا، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى ببطولة السوبر المصري، ثم كرر الفوز مرة أخرى على بيراميدز بكأس مصر.