الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:26 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هل ينتقل أشرف بن شرقي إلى الأهلي؟».. شوبير يوضح التفاصيل

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة وجود مفاوضات بين النادي الأهلي المصري مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الجزيرة الإماراتي السابق، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان قد أعلن نادي الجزيره الإماراتي منذ عدة أيام رحيل أشرف بن شرقي، رسميًا، عن صفوف الفريق الكروي الأول خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بعد قضاء موسم وحيد بعدما رحل بالمجان من فريق الزمالك المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم:"لا يوجد تفاوض من قريب أو بعيد بين النادي الأهلي وبن شرقي، تواصلت مع مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي وأكد لي عدم صحة هذه الأنباء ولم تتفاوض مع اللاعب".

وتابع شوبير:" هذا المصدر أكد أن هذه الأنباء المنتشرة وكل ما يتعلق بهذه الأمر ما هو إلا تسويق للاعبين وربط النادي الأهلي به يرجع للوكلاء".

وفي سياق آخر يخوض النادي الأهلي مواجهة أمام نظيره بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

ويذكر أن النادي الأهلي يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة من 32 مباراة خاضها حتى الآن، بينما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

اقرأ أيضاًأسباب غياب 11 لاعبًا عن الأهلي أمام بيراميدز في الدوري