الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:28 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المجلس القومي لذوي الإعاقة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

المجلس القومي لذوي الإعاقة
المجلس القومي لذوي الإعاقة

هنأت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو المجيدة، مؤكدة أن ثورة يوليو كانت بداية التصحيح لوضع الدولة المصرية وانطلاقة للجمهورية الأولى.

وقالت كريم، إن ثورة 23 يوليو كانت البداية الحقيقية لمفهوم العدالة الاجتماعية، كما أنها كانت السبيل لتصحيح المسارات المتعلقة بكل الأحوال السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأشارت المشرف العام على المجلس، إلى أنه منذ أيام قليلة احتفلنا بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو التي كانت بداية انطلاقة للجمهورية الجديدة، واليوم نحتفل بالذكرى الـ 71 لثورة 23 يوليو، وكلا من ثورة 30 يونيو و23 يوليو بمثابة عنوان الإصرار والتحدي، وكان الجيش المصري العظيم الحامي لمقدرات البلاد والملبي لنداءات الشارع.

وقدمت الدكتورة إيمان كريم، الشكر للرئيس السيسي، على مسيرة التنمية التي شهدتها الدولة المصرية، داعية المولى عز وجل أن يوفقه لما فيه خير وصالح البلاد والعباد، متمنية كل التوفيق للقوات المسلحة المصرية في حماية مقدرات الوطن، ومطالبة الشعب المصري العظيم أن يكون خير سند لبلاده.

وعاهدت الرئيس السيسي، بأن يبذل المجلس قصارى جهده بالتعاون والتكاتف مع جميع أجهزة الدولة لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة حتى يكونوا شركاء حقيقيين وفاعلين في بناء وتنمية الوطن.

اقرأ أيضًا.. بعد محاولة تزييفها.. مذاكرات زوجة عبد الناصر تكشف أسرار عن ثورة 23 يوليو

موضوعات متعلقة