الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام خرما يتألق بمؤلفاته العصرية في دار الأوبرا.. تفاصيل

هشام خرما
هشام خرما

أعلن الموسيقار هشام خرما عن مشاركته في فعاليات مهرجان الموسيقى والغناء في دار الأوبرا، حيث من المقرر أن يقدم حفل موسيقي يوم الأربعاء القادم 26 يوليو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

من المقرر أن يقدم هشام خرما خلال الحفل مجموعة من أشهر مؤلفاته الموسيقية، منها: "أندلس، كن، فيرست فواياج، أمل، خلخال، الحكاية، وادي الملوك، إيمان، مركش، الغروب، بدر، تحرك، اليقين، البداية، النهاية"، بجانب عدد من الألحان الشهيرة له ومن أشهرها: "حلوة بلادي، شمس الزناتي"، وغيرها.

من هو هشام خرما؟

يعتبر هشام خرما من أشهر عازفى البيانو ومؤلف وموزع موسيقي، قدم العديد من الحفلات في مختلف الأماكن الثقافية، كما وضع العديد من الألحان الدعائية وشارك في عدد من الأعمال الفنية مع أشهر الشعراء والمطربين.

وكان هشام خرما قد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال تعاونه مع لينا شماميان في أغنية "مسافر أنت"، وأعرب خرما عن سعادته بنجاح هذه الأغنية في بيان له، قائلًا: "تحمست لتعاوني من لينا شماميان، لأن صوتها طربي ومختلف، وفخور بتقديمي موسيقى إلكترونية مجسمة، وفي الفترة الجاية سنقدم تجارب مختلفة سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح حفل تامر حسني.. إقبال كبير على تذاكر حفلات مهرجان العلمين