الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

4 لاعبين يقربون برشلونة من ضم مبابي

مبابي
مبابي

أثار دخول نادي برشلونة مؤخرًا في صفقة كيليان مبابي، نجم باريس باريس سان جيرمان، الكثير من الجدل، خاصة أن اللاعب ارتبط لسنوات بارتداء قميص ريال مدريد.

ونشرت تقارير فرنسية، أن برشلونة سيجتمع اليوم مع مسؤولي باريس سان جيرمان لعرض عدد من اللاعبين الذين يمكن مبادلتهم نظير الحصول على خدمات مبابي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن باريس يرحب برحيل مبابي على سبيل الإعارة، كما أنهم مستعدون لبذل قصارى جهدهم لتجنب انتقال اللاعب إلى ريال مدريد من خلال التفاوض مع أي نادٍ أوروبي أو سعودي.

وأشارت إلى أن برشلونة أحد الأندية التي وافق باريس على التفاوض معها، لا سيما أن لديه لاعبين رفيعي المستوى يحظون باهتمام سان جيرمان.

وأوضحت أن الثنائي عثمان ديمبلي وجول كوندي يبرزان كخيارات أولية في صفقة مبابي، لا سيما أن الأول ينتهي عقده في الصيف المقبل، بينما أبدى الثاني عدم ارتياحه في اللعب بمركز الظهير الأيمن مع البارسا.

وكشفت "سبورت" أن إدارة سان جيرمان معجبة أيضا بفرينكي دي يونج من برشلونة، لا سيما أن النادي الفرنسي قاتل حتى اللحظات الأخيرة للتعاقد معه عندما كان في صفوف أياكس.

ويعد جافي آخر الأسماء المطروحة من برشلونة لدخول صفقة مبابي، لا سيما أن لويس إنريكي، مدرب باريس، من أكبر المعجبين بجوهرة البارسا ويؤمن بأنه سيصبح نجما عالميا.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية