الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:53 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تراجعه عن الاعتزال.. خالد الفايد: ”طردت كل القيود والأفكار الهدامة الرجعية”

المطرب خالد الفايد
المطرب خالد الفايد

كشف المطرب خالد الفايد نجم ذا فيوس كيدز، عن عودته للغناء مرة أخرى، وذلك بعدما أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة، بشأن تحريمه للغناء، وهجومه الحاد على المنتج هاني محروس.

أول تعليق من خالد الفايد بعد الرجوع للغناء

وشارك المطرب خالد الفايد مع متابعيه، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلا: "حلو أوي إنك تعمل الحاجة اللي بتحبها وتسيبك من كل القيود والأفكار الرجعية ".

تابع النجم خالد الفايد: "أول يوم أنام مرتاح نفسيا وحاسس إني بعمل حاجه صح.. ولقيت نفسي وطردت الأفكار الهدامة من دماغي.. انتصرت علي نفسي الحمد لله".

المطرب خالد الفايد يعلن تصالحه مع هاني محروس

وفي سياق متصل، أعلن المطرب الشاب خالد الفايد تصالحه مع المنتج هاني محروس منذ ساعات قليلة، وكشف عن ذلك من خلال منشور له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات فيس بوك، وكتب: "أكبر غلطة عملتها في حياتي إني سمعت كلام الناس كنت مخلص من قلبي.. لكن شفت منهم عكس كدا وربنا يكفيكم شر اللعب في الودن والكلام الفارغ".

وأضاف: "ربنا يبعد عنكم أي حد عامل فيها مولانا وهو عطاط صدقوني في حاجات مش هقدر أشرحها ليكم ومش هقدر أقول غير إني اتسرعت وغلطت في هاني محروس غلط كبير بسبب إني اديت ودني للناس وسيبتهم يتكلموا ويولعوا براحتهم".

اقرأ أيضا.. «أرجوكم محدش يقولي غني تاني».. خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز يعتزل الغناء