الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أكمل رسلان»... يتهم زوج الفنانة هاجر أحمد بالاستيلاء على مشروعه الخاص

أكمل رسلان
أكمل رسلان

اتهام المطرب "أكمل رسلان"، رجل الأعمال أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد وآخرين بالتعدي عليه وتحطيم مدينة الرعب الخاصة به في أحد المولات التجارية بمنطقة الشيخ زايد، وتعرضه للسرقة وإتلاف المشروع الخاص " بيت الرعب".


وصرح المطرب "أكمل رسلان"، فى التحقيق بأنه استأجر محلًا من أحد الأشخاص بأحد المولات في مدينة الشيخ زايد، موضحًا أن المؤجر له كان على علم تام بأنه سيفتتح مدينة ملاهي تدعى مدينة الرعب، وتحتوي على 30 غرفة مقسمة على طابقين وكل طابق يحتوي على 15 غرفة منفصلة.


وأوضح رسلان، أن مشروع تأسيس مدينة الملاهي مدينة الرعب بلغت تكلفتها 3 ملايين جنيه ونصف، غير مصاريف الدعاية والتسويق للمشروع، قائلا:


" دورت شهرين على مكان وبعد كده حضر لي أحد الملاك، "أحمد. ا"، وكان معه شخص آخر يدعى "محمد. أ"، وقالوا لي بأنهم شاركوا شركة شهيرة وكان معهم أحد ملاك مطعم قصر الكبابجي وطلبوا مني إخلاء المحل الخاص بمشروعي مدينة الرعب مقابل تعويض مادي ضعف ، وأنا رفضت علشان أنا صرفت مبالغ طائلة على تجهيز المشروع وعملت إعلانات على القنوات الفضائية وتعرض المشروع الخاص بي تعرض للسرقة والتحطيم والخراب".

وأشار المطرب "أكمل رسلان": "أنا عايز حقى والمصاريف الا صرفتها على مشروعى بمدينة الرعب واتهام كلا من أحمد أ ورجل الأعمال أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد ومحمد بالتعدى على المحل واستخدام بعض الأشخاص يعملون جاردات لغلق مشروعي مدينة الرعب وسرقته بعض المنقولات الخاصة بالمحل واستحواذهم على كل الممتلكات الموجودة بالمحل".

اقرأ أيضاً:رفض الطعنين المقدمين من مرتضى منصور على حكم تغريمه بقضية سب الخطيب