الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:23 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من حسين الشحات بعد تعديه على نجم بيراميدز

حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي

علق حسين الشحات نجم النادي الأهلي على واقعة تعديه على اللاعب المغربي محمد الشيبي بعد انتهاء مباراة فوز بيراميدز على المارد الأحمر بثلاثية نظيف.

ونشر الشحات عبر حسابة الرسمي "إنستجرام" ،"بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها نتيجة استفزازات لم أتحملها وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير".

وأضاف "لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئا وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعا بشرف".

وواصل "ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة".


وأكمل "وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري".

وأختتم حسين الشحات تصريحاته ،"وأنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى".

اقرأ أيضًا : عاجل | بيراميدز يعلن التعاقد مع مصطفي فتحي