الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:54 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سلطان: «مسلسل سيب وأنا أسيب فيه مفاجآت كتير»

أحمد سلطان
أحمد سلطان

أعرب الفنان أحمد سلطان، عن سعادته بالنجاح الذي مسلسل سيب وأنا سيب، بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد السعدني، وذلك بعد عرض أول حلقتين منه عبر منصة شاهد.

قال أحمد سلطان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلاكيت، عبر إذاعة نجوم FM: "أول مرة أكون متوقع النجاح لأي حاجة، أنا مراهن على مسلسل سيب وانا أسيب من أول يوم وعارف إن النجاح ده هيحصل والحمد لله ربنا مكسفنيش، وردود الأفعال كانت فوق ما توقعت، والحلقتين دول مجرد تمهيد بس والمسلسل هيحلو أكتر وأكتر".

اقرأ أيضًا: تفاصيل وأسعار تذاكر حفل راغب علامة ونانسي عجرم في العلمين

أحمد سلطان عن مسلسل سيب وأنا أسيب

وأضاف أحمد سلطان، عن تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد: "هنا من النجوم القريبين لقلبي جدًا وأنا بعتبرها أختي، ودوري في المسلسل مفاجأة للجمهور، والحلقات اللي جاية فيها مفاجأت وناس هتكتشف بطريقة مختلفة، وأنا بقول إن المسلسل 10 حلقات ولكنه بقوة 60 حلقة، ومتوقع نجاح كبير جدًا إن شاء الله".

أحمد سلطان يكشف تفاصيل أعماله المقبلة

كما كشف الفنان أحمد سلطان تفاصيل أعماله الفنية المقبلة، قائلًا: "شاركت في فيلم مرعي البريمو مع الفنان محمد هنيدي، وهينزل إن شاء الله يوم 2 أغسطس، ودلوقتي بعمل مسرحية ميمو مع النجم الكبير أحمد حلمي في السعودية".

مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد السعدني، هنا الزاهد، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، محمود البزاوي، محمد جمعة، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، دنيا سامي، تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا: فاروق الفيشاوي.. «روقة» نجومية حتى النهاية وهزيمة من السرطان