الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:25 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا سامي: «هنا الزاهد ألذ واحدة في الكون»

دنيا سامي
دنيا سامي

تحدثت الفنانة دنيا سامي، عن كواليس مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب، بطولة الفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بعد عرض أول حلقتين عبر منصة شاهد الرقمية، كما أنه تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت دنيا سامي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلاكيت، عبر إذاعة نجوم FM: "كنا متحمسين لعرض مسلسل سيب وانا أسيب من فترة كبيرة، وردود الأفعال كانت قوية في أول حلقتين ومكنتش متوقعة رد الفعل ده، الكواليس دايمًا كان فيها هزار والكيميا بينا كانت قبل التصوير وده ظهر على الشاشة".

اقرأ أيضًا: تفاصيل وأسعار تذاكر حفل راغب علامة ونانسي عجرم في العلمين

دنيا سامي تكشف كواليس مسلسل سيب وأنا أسيب

وأضافت دنيا: "قبل أي مشهد كنا بنقعد مع المخرج وائل إحسان، هو بني آدم مريح جدًا في التصوير وخرجت من العمل ده كسبانة ناس كثير على المستوى الشخصي والإنساني قبل الشغل".

أما عن تعاونها مع الفنانة هنا الزاهد، قالت دنيا: "هنا ألذ واحدة اشتغلت معاها في الدنيا من أول مرة اتقابلنا بقينا أصحاب، هي ألذ واحدة في الكون وغلبانة وطيبة ودمها خفيف وبتضحكني قوي، ومريحة جدًا في الحياة والشغل، ودايمًا تقترح عليا اللي نقوله في الدور، وكانت أول مرة أشتغل معاها واتبسطت جدًا، وبقول للجمهور اتفرجوا على باقي الحلقات ومش هتندموا".

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب، بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: الفنانة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود البزاوي، أحمد سلطان، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، آية سماحة، محمود السيسي، دنيا سامي، والتأليف لرنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا: أحمد سلطان: «مسلسل سيب وأنا أسيب فيه مفاجآت كتير»