الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:01 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تحرك من الأهلي على بلاغ بيراميدز الجنائي ضد حسين الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات

تحرك النادي الأهلي سريعًا، للرد على تصعيد بيراميدز وتقدمهم ببلاغ للنيابة العامة ضد حسين الشحات، على واقعة صفع الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين.

وكتب محمد رشوان محامي النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية: "بعد دراسة الأمر ومراجعة الدستور والقانون المصري والمغربي، وباستخدام الطرق الدبلوماسية وما تشمله من قواعد وبروتوكول. أهمها احترام دولة المغرب الشقيقة".

وأضاف محامي الأهلي: "بالأصالة عن نفسي وبالوكالة عن بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، أتقدم باكر بخطاب رسمي إلى سعادة جناب أحمد التازي سفير المملكة المغربية بالقاهرة".

وتابع محمد رشوان: "مطالبًا فيه سيادته إستدعاء اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز، أحد رعايا المملكة المغربية الشقيقة بخصوص ما بدر منه من إشارات مسيئه تحط من شأن جمهور النادي الأهلي المصري أثناء مباراة فريق بيراميدز والأهلي بملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية مساء الأحد الموافق ٢٣ يوليو ٢٠٢٣".

اقرأ أيضًا: عاجل… الخطيب يدعو لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ لاجتماع

وواصل محامي الأهلي: "مما يؤثر بالسلب على العلاقة الطيبة بين لاعبي المغرب الشقيق وجمهور الأهلي، وذلك لإصدار قراره الذي يناسب هذا الشأن وأخصها سحب ترخيص المزاولة من اللاعب المذكور وفقًا لأحكام المادة ٨٧ من قانون العقوبات المغربي".