الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:46 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فترة غياب عن الجمهور.. تفاصيل حفل هشام خرما في الأوبرا

هشام خرما
هشام خرما

يستعد الموسيقي هشـام خـرما إحياء حفل موسيقي كبير وذلك عقب فترة غياب طويلة ابتعد فيها عن الجمهور وذلك ضمن فعاليات احتفاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء لعام 2023، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

حفل هشام خرما في الأوبرا

تقام حفلة الموسيقار هشام خرما في دار الأوبرا المصري مساء اليوم الأربعاء 26 يوليو الجاري، ويتضمن برناج الحفل تقديم مجموعة من مؤلفاته الخـاصة الناجحة التي تكون عبارة عن دمج بين الآلات الشرقية والغربية بـرؤية فنـية معاصـرة ومنها أندلـس، كن، فيرست فواياج، خلخال، أمل، الحكاية، وادى الملوك، مركش، إيمان، تحرك، بدر، اليقين، الغروب، النهاية، البداية.

كما يقدم الموسيقار هشام خرما في حفلته بدار الأوبرا المصرية عدد من الألحان الشهـيرة منها حلـوة بـلادي، شمـس الزناتـي وغيـرها.

نبذة عن هشام خرما

يشار إلى أن الموسيقار هشام خرما هو عازف بيـانو ومـؤلف ومـوزع موسيـقي، نجح في تقديم العـديد مـن الـحفلات الناجحـة فـي أماكن ثقافية مختلفة، ووضع هشام خرما العديد مـن الألحـان الدعائـية وشـارك في أعمـال فنيـة مـع شعـراء ومطـربين مصـريين.

طرح هشام خرما ألبـومين تضمـنا توجـهاته الموسيقيـة وهما ألبوم اليقـين وكان طرح قبله ألبوم أرابيسك الـذي تعـاون خلاله مـع الموسيقار اليوناني يانـي.

اقرأ أيضًا..

محمد رياض لـ«الطريق»: ستقام احتفالية كبيرة لعادل إمام بافتتاح القومي للمسرح