الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:53 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة مد فترة التسجيل بـ اختبارات القدرات 2023 مرة أخرى

اختبارات القدرات 2023
اختبارات القدرات 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبارا جديدة تفيد بمد مكاتب التنسيق لفترة التسجيل بـ اختبارات القدرات 2023 مرة أخرى، لتستمر بذلك حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، بعدما كانت من المفترض أن تنتهي في 3 أغسطس، إذ يجرى حاليا عمليات التسجيل من طلاب الثانوية العامة الذين يرغبون في الالتحاق ببعض الكليات التي تشترط للقبول فيها اجتياز اختبارات محددة.

هل سيتم مد فترة التسجيل بـ اختبارات القدرات 2023 مرة أخرى

ونفى السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكبت التنسيق، ما تردد بشأن مد فترة التسجيل بـ اختبارات القدرات 2023 مرة أخرى، مؤكدا أن كل ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، ولن يتم مد التسجيل عن المدة الزمنية المعلنة من قبل.

اقرأ أيضا: بعد انتهاء عمليات التصحيح.. بدء المرحلة الأخيرة لرصد درجات نتيجة الثانوية العامة 2023

وأضاف أن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كان قد منح طلاب الثانوية العامة فرصة مؤخرا، بزيادة عدد أيام التسجيل التي كانت من المفترض أن تنتهي غدا الخميس 27 يوليو الجاري، وذلك بمد الفترة الزمنية حتى 3 أغسطس المقبل، لم يصدر أي قرار بزيادة المدة مرة أخرى.

ووجه المشرف على أعمال مكبت التنسيق، طلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي تتطلب اجتياز اختبارات القدرات، بسرعة التسجيل قبل غلق باب القبول.