الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:06 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى كامل بعد إلغاء «ترافيس سكوت»: انتصر الحق

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

علق نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، على قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر الذي أعلنته الشركة المنظمة للحفل، الذي كان من المقرر أن يقام يوم 28 يوليو الجاري في الأهرامات.

كتب مصطفى كامل عبر حسابه على "فيسبوك": "الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون ضد تنشيط السياحة أبدًا، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها الموسيقية ما دامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

تعليق مصطفى كامل على إلغاء حفل ترافيس سكوت

أضاف: "قمت بأداء واجبي تجاه وطني بعد ما لمسته من مخاوف على عاداتنا وتقاليدنا، شاهدت كل الفيديوهات الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، وألقيت وراء ظهري كل الأصوات القبيحة وأصحاب الأقلام رخيصة السعر والهدف والفكر الشيطاني، والمعروف هويتها وانتماءاتها الغير مستحبة والمكروهة عند العبد والرب".

إلغاء حفل ترافيس سكوت

واختتم مصطفى كامل حديثه، قائلًا: "أوضحنا موقفنا كامل ومبرر تبرير منطقي وعقلاني وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، أوجه الشكر لجميع جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام".

اقرأ أيضًا: بعد تعرضها لوعكة صحية.. صفاء أبو السعود تكشف لـ«الطريق» خطوتها المقبلة