الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مادلين طبر تكشف تفاصيل آخر ظهور لشوقي حجاب قبل وفاته

الفنانة مادلين طبر والشاعر الراحل شوقي حجاب
الفنانة مادلين طبر والشاعر الراحل شوقي حجاب

كشفت الفنانة مادلين طبر عن تفاصيل آخر لقاء جمعها بالشاعر شوقي حجاب وهو على فراش المرض من داخل غرفته بأحد المستشفيات، كما وجهت رسالة خاصة للراحل لتنعيه خلالها.

مادلين طبر تكشف آخر لقاء جمعها بالشاعر شوقي حجاب

ونشرت النجمة مادلين طبر مقطع فيديو لها برفقة الشاعر الراحل شوقي حجاب من داخل غرفته بالمستشفى وقبل وفاته بأيام قليلة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت الفنانة مادلين طبر، على مقطع الفيديو، وكتبت: آخر فيديو للمرحوم الشاعر شوقي حجاب، صورته أثناء زيارتي الرابعة للمستشفى التي نقل إليها بعدما تواصلت مع وزير الصحة وتم نقله لمستشفى الشيخ زايد، كما طالب الوزير من الدكتور بيتر بمتابعة حالته الصحية.

وتابعت النجمة مادلين طبر، وقالت: "حالة شوقي حجاب كانت تسوء أكثر من الأول في كل زيارة، والسرطان اللعين تمكن منه، وقرر شوقي أن يهرب من المرض والألم بالنوم المتواصل، وكان عايز يستغرق برحلته".

مادلين طبر تنعي الشاعر الراحل شوقي حجاب

واختتمت مادلين طبر رسالتها، قائلة: "رحل صديقي وأدمى قلبي، البقاء لله يا حبيبته زوجته المتفانية نهلة، وربنا يصبر عيلته وأحبابه والوسط الثقافي على وجع فراقه.. وداعا يا صاحب الكلمة الشعرية النقية زي قلبك الطفل، صديقي شوقي حجاب".

وفاة الشاعر شوقي حجاب

رحل عن عالمنا الشاعر الكبير شوقي حجاب، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ 77 عامًا، بعد رحلة مريرة مع سرطان البروستاتا الذي تسبب له في التهابات حادة بالكلى والكبد، ونقل على إثره إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى زايد التخصصي.

اقرأ يضا.. الأيام الأخيرة في حياة شوقي حجاب ورحلته مع المرض | الفن | الطريق