الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:12 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المرور: تحرير 1787 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة

الأدارة العامة للمرور
الأدارة العامة للمرور
القاهرة

نجحت الأدارة العامة للمرور، اليوم الخميس، في توجيه بعض الحملات المرورية بالطرق والتي قد أسفرت من خلالها عن تحرير حوالي 1787 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.

وتم ضبط أكثر من 540 مخالفات متنوعة لقائدى الدراجات النارية لعدم ارتداء خوذة الرأس وعدم السير برخصة، بينما تم رفع حوالي 40 سيارة ودراجة نارية متروكة في الشوارع.


وقد انتشر رجال المرور بجميع آنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، وضبط المخالفين، وإلزام المواطنين باحترام قواعد وتعليمات المرور، وعدم التهاون مع مخالفى آداب المرور، بينما تم رفع عدد من السيارات المتروكة التى تم رصدها بالشوارع، تعوق الحالة المرورية بالطرق.

حيث تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والكباري والشوارع بمحافظة الجيزة، لرصد أيضا المخالفات وإلزام جميع قائدى المركبات بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية بالطرق السريعة والدفع بالسيارات من الحماية المدنية والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية بمختلف الطرق لمنع ظهور اي كثافات أو زحامات تؤثر علي حركة السيارات.


أقرا أيضا: تعرف علي التحويلات المرورية البديلة بالقاهرة والجيزة