الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:39 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تقدر بـ 65 مليون جنيه.. ضبط كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها بالقاهرة

جزء من المواد المخدرة
جزء من المواد المخدرة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية من إحباط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة أحد العناصر الإجرامية داخل بالقاهرة التي تقدر قيمتها المالية نحو 65 مليون جنيه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن قيام أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة "وله صحيفة أعمال جنائية "مقيم بمحافظة القاهرة، بالإتجار فى المواد المخدرة وهي كمية من مخدر البودر فضلا عن قيامه بترويجها على عملائه بدائرتي قسمي شرطة "التجمع الخامس، الخصوص" متخذا تلك المناطق مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من قبل النيابة العامة تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم خلال تواجده بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث عثرا رجال الداخلية بحوزته على كمية كبيرة من مخدر البودر التي بلغت 40 كيلو جرام- كما عثرت بحوزته على كمية من مخدرالآيس "الشابو" - مبلغ مالي).

وبمواجهته المتهم بالتحريات والمضبوطات التي تم العثور عليها بحوزته أقر بنشاطه الإجرامي، وأرشد المتهم "القائم على عملية التخزين" – وتبين أنه مقيم بمحافظة القاهرة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه خلال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وعثر بحوزته أيضًا على كمية كبيرة من مخدر البودر والتي بلغت 25 كيلو جرام- فضلا عن العثور على ميزان حساس- مبلغ مالي).

اقرأ أيضا.. جثامين شابين وقاصر.. القصة الكاملة لفاجعة «نفس الموت» داخل جراج الوراق

وأرشد المتهم عن مكان تخزين المواد المخدرة وتبين أنه بدائرة قسم شرطة الخصوص التابع لمديرية أمن القليوبية، وتم العثور على مبلغ مالي- ماكينة عد النقود، حيث وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(65٫125٫000 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.