الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:20 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحماية المدنية بالجيزة تنجح في إخماد عدة حرائق اليوم

الحماية المدنية بالجيزة
الحماية المدنية بالجيزة

تمكنت فرق الحماية المدنية بمحافظة الجيزة من السيطرة وإخماد عدة حرائق في مناطق متفرقة بالمحافظة، وشهدت هذه العمليات نجاحًا كبيرًا في السيطرة على الحرائق ومنع امتدادها وتسببها في خسائر بشرية أو مادية.


اقرأ أيضا:السيطرة على حريق بشقة سكنية أمام نادي الصيد

وترصد لكم جريدة الطريق المناطق بمحافظة الجيزة التي شهدت اشتعال حريق بها صباح اليوم، وتمت السيطرة عليه بفضل تدريب فرق الحماية المدنية على أعلى مستوى لضمان تنفيذ المهام بكفاءة وفاعلية.

إخماد حريق ب«محل أدوات كهربائية» بفيصل

سيطرت قوات الحماية المدنية، مساء اليوم، على حريق نشب داخل محل أدوات كهربائية بمنطقة فيصل، بعدما انتقل رجال الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات، تفاصيل الحريق، كان بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغا يفيد نشوب حريق داخل محل أدوات كهربائية بمنطقة فيصل، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتمت السيطرة عليه كما تم فرضت كردون أمني محيط الحريق لمحاصرته.

تسرب غاز بجوار مدرسة الشهيد عاطف بالبدرشين

وفي منطقة البدرشين، تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على تسرب غاز بجوار مدرسة الشهيد عاطف بشارع بورسعيد، دون وقوع إصابات، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية في الهرم

نجحت قوات الحماية المدنية بمنطقة الهرم، في السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية دون وقوع أي إصابات، تفاصيل الحريق، كان بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة اخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لموقع الحريق مدعومين ب ٣ سيارات إطفاء السيطرة على الحريق ، وتم السيطرة عليه.