الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:48 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج طارق العريان يكشف سر عدم عرض مسلسل معاوية في رمضان 2023 المنقضي

المخرج طارق العريان
المخرج طارق العريان

تحدث المخرج طارق العريان خلال لقاءه في برنامج "et بالعربي"، عن سبب عدم عرض مسلسله الدرامي الجديد "معاوية" في دراما رمضان الماضي 2023، وكشف عن أسباب تأجيل العمل للماراثون الرمضاني المقبل.

تصريحات طارق العريان ببرنامج et بالعربي

وأعرب المخرج طارق العريان خلال استضافته ببرنامج et بالعربي، قائلا: مسلسل معاوية ضخم وصعب جدا، وبدأنا التصوير في شهر 7 العام الماضي، والمسلسل متعرضش سبب عدد مشاهد الحروب الكتيرة جدا اللي في العمل.

تابع طارق العريان: عندنا 7 حروب في المسلسل، وتحتاج لشهور طويلة من التصوير، وده السبب وراء إنه يتوقف عرضه، ولكن المسلسل سيُعرض إن شاء الله في السنة المقبلة.

تفاصيل مسلسل معاوية في رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل معاوية في إطار اجتماعي تاريخي، حول الأحداث التي جرت مع "معاوية بن أبي سفيان" بعد وفاة "عثمان بن عفان"، حيث يتولى "على بن أبي طالب" خلافة المسلمين بعد ذلك، لتستمر الأحداث وصولًا إلى عصر الخلافة الأموية التي ستكون بزعامة "معاوية".

أبطال وفريق عمل مسلسل معاوية

ويشارك في بطولة مسلسل معاوية كلا من نجوم الفن: لجين إسماعيل، إياد نصار، أيمن زيدان، سامر المصري، وائل شرف، يزن خليل، عائشة بن أحمد، جميلة الشيحي، أسماء جلال محمد قريع، خالد حمام، وحمد مراد، ياسين بن قمرة، غانم الزرلي، والمسلسل من تأليف خالد صلاح، ومن إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا.. عمل درامي جديد يجمع بين طارق العريان والكاتب خالد صلاح.. خاص