الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:14 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

هكذا احتفل طارق العريان بعيد زواجه الرابع من نيكول سعفان

طارق التعريان ونيكول سعفان
طارق التعريان ونيكول سعفان

احتفل المخرج طارق العريان، بعيد زواجه الرابع من عارضة الأزياء الأرمينية السورية نيكول سعفان، متمنيًا لها السعادة في حياتها وأن تظل بجانبه طوال العمر، إذ نشر مجموعة من الصورة برفقة نيكول سعفان، عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام، ظهرا من خلالها وهما يحتفلان بعيد زواجهما في أجواء رومانسية، وعلق عليها قائلًا: أربع سنوات معك ومدى الحياة.

طارق العريان عبر إنستجرام

نيكول سعفان

من ناحية أخرى، يعد أحدث أعمال المخرج طارق العريان فيلمه الجديد بعنوان البلدوزر، بطولة الفنان أحمد العوضي، ويعد هذا العمل أول فيلم مصري عربي يتحدث عن Mixed martial arts القتال المختلط، وانتهى من تحضيراته مؤخرًا.

وسبق أن روج أحمد العوضي للفيلم، إذ نشر صورة له مع المخرج طارق العريان، من تحضيرات فيلمه الجديد البلدوزر، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع تعليق: تحضيرات فيلم البلدوزر أول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA، قصة وإخراج طارق العريان، كما نشر مقطع فيديو من التدريبات التي يخضع لها من أجل الفيلم، وعلق قائلًا: الكف السابق غالب، تجهيزات البلدوزر (MMA)، تأليف أحمد حسني، إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يرفض الحديث مع عزة مصطفى.. والأخيرة: «تصريحاتك محتاجة تتراجع»