الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:44 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مسؤولو المجتمعات العمرانية يعرضون فرصًا استثمارية على كاستراتي الألبانية محمد صلاح يتوقع فوز الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية موقف محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيل تقديم خدمات طبية وتوعوية خلال قافلة سكانية شاملة بمركز كفر الدوار لمدة 3 أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع أراضي بسفنكس الجديدة الجنوب إفريقي يقترب من قيادة الجناح الأيمن للأهلي في موقعة الترجي استمرار افتتاح مجموعات جديدة بدورات الذكاء الاصطناعي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور تفاصيل جولة مسئولو الإسكان لمشروعات المرافق والطرق بمدينة حدائق العاصمة الطريق تنشر في عددها الجديد: الرئيس السيسي وآل البيت والحفاظ على التراث الإسلامي اليوم.. أول مران للأهلي بتونس استعدادًا للنهائي المرتقب رئيس جهاز العبور يتابع سير العمل بمركز خدمة تقنين أوضاع المناطق المضافة للمدينة

رمضان 2024.. مصدر يكشف لـ «الطريق» تفاصيل أول مشاهد مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

انطلق تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يعيد التعاون بين الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف مصدر داخل فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو في تصريح خاص لموقع "الطريق"، تفاصيل أول مشاهد العمل التي جرى تصويرها بمنطقة جاردن سيتي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

وأوضح أن أول مشاهد مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024 تجمع بطلة العمل الفنانة مي عمر، مع الفنانة أروى جودة والفنان أحمد زاهر، ويجهز المخرج للانتهاء من التصوير خلال شهرين.

ويريد المخرج محمد سامي أن ينتهي من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر أن ينافس به ضمن موسم دراما رمضان 2024 بـ 15حلقة في وقت مبكر، للتفرغ لتصوير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.

مي عمر مسلسل الأفوكاتو

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

تضم قائمة أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر وأحمد زاهر، كلًا من أروى جودة، سلوى عثمان وطارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، وآخرين، والإخراج لـ محمد سامي.