الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:43 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باريس سان جيرمان يُحدد سعر بيع مبابي لـ ريال مدريد .. الرقم مفاجئ

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ما زال الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله عن فريقه في الصيف الجاري.

اسم كيليان مبابي، كان مرتبطا بالانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، في الميركاتو الصيفي العام الماضي، ولكن نجحت إدارة الفريق الباريسي في إقناع اللاعب وتمديد عقده لمدة موسمين، لينتهي في 30 يونيو 2024

وهناك اهتمام كبير من بعض الأندية بالحصول على خدمات اللاعب كيليان مبابي، في الصيف الجاري، بحانب قرار باريس سان جيرمان بعرض اللاعب للبيع للاستفادة ماليًا، أفضل من رحيله في الصيف المقبل مع نهاية عقده مجانًا، ومن أبرز الأندية المهتمة باللاعب ريال مدريد والهلال السعودي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان، تواصلت مع نظائراهم في ريال مدريد، وتم إبلاغهم بسعر بيع كيليان مبابي، في الصيف الجاري.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي ريال مدريد وصل إليه سعر كيليان مبابي، المطلوب من باريس سان جيرمان وهو 250 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن والدة مبابي فايزة العماري، أخبرت ريال مدريد بأنهم سيحاولون تقليل السعر المطلوب من باريس 250 مليون يورو من أجل بيع اللاعب لأن مدريد لن يكون على استعداد لدفعه.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وأتمت "ماركا" تقريرها، أن إدارة ريال مدريد تنتظر الآن مكالمة من والدة مبابي أو المحامين من أجل تقديم سعر سوف يكونون مستعدين لدفعه.