الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:29 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسين يخرج عن صمته: «عمرو مصطفى آذاني.. وشوفت ظلم بسبب الهضبة»

تامر حسين
تامر حسين

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين تفاصيل وقصة خلافه مع الفنان والملحن عمرو مصطفى، ووصفه بأنه شخص عزيز عليه، مضيفًا: "استحملت وصبرت وجيت على نفسي وحتى لم أعاتبه".

أوضح تامر حسين في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري"، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، أن عمرو مصطفى تسبب في الأذى النفسي له.

قصة خلاف تامر حسين وعمرو مصطفى

وأشار إلى أن الفنان عمرو مصطفى قدمه في بدايته الفنية ودعمه، لكنه هو من أنهى علاقتهما بمكالمة، معلقًا: "عنده 13 أغنية هو ما بينزلهمش، وآخر مكالمة قرر يفرض شروط ما عجبتنيش وفيها تلكيكة".

وتابع الشاعر تامر حسين: "وقال لي لو هتشتغل معايا ما تشتغلش مع حد غيري"، لافتًا إلى أنه كان يعمل معه وحده منذ عام 2004 وحتى 2010، وبعدها نصحه عمرو مصطفى أن يكون أصحاب في المزيكا.

تامر حسين

تامر حسين وعمرو دياب

وبدأ وقتها العمل مع أحمد حسين ومحمد النادي، وإسلام زكي وقدم أهم أغاني عمرو دياب حتى 2019، وفي 2020 خيره عمرو مصطفى بالعمل معه دون أن يعمل مع أي شخص آخر.

واختتم حديثه عن عمرو مصطفى، قائلًا: "بقالنا كتير ما اتكلمناش بس هو مش صافي لي وأنا كمان شايل بسبب تقصيره في الحقوق، وهو ظلمني وقصر في حقوق كتير ليَّ ودايمًا بيحاول يقلل من نجاحي فربنا ينصرني أكتر".

اقرأ أيضًا: مفاجآت حلقة تامر حسين مع أسما إبراهيم.. خلاف واتهامات وقضية

تامر حسين في برنامج حبر سري

أوضح الشاعر الغنائي تامر حسين أن الفترة التي اقترب فيها من الهضبة عمرو دياب، وجمعهما أكثر من أغنية، كانت سبب انتشار شائعة أنه البوابة الوحيدة لعرض أي أغنية على الهضبة، مدافعًا عن نفسه: "مش حقيقي أنا شوفت ظلم كتير من ناس حاولت توصل لعمرو دياب".