الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سفاح الجيزة على شاهد vip الحلقة الأولى 1 HD.. أحمد فهمي يقتل عددا من الضحايا

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة على شاهد vip الحلقة الأولى 1 ينتظر عرضها الجمهور الذي يحب الدراما التشويقية والجريمة، وهو العمل الذي يقدم خلاله النجم أحمد فهمي عدد من الجرائم الشنيعة التي يحاول الضباط حلها.

مسلسل سفاح الجيزة على شاهد vip الحلقة الأولى 1

طرحت منصة shahid الأصلية برومو مسلسل سفاح الجيزة على شاهد vip الحلقة الأولى 1 التشويقي إذ أنه العمل المأخوذ عن أحداث حقيقية، وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية للعمل حيث يبدأ عرضه خلال يوم 26 أغسطس المقبل.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

ويأتي مسلسل سفاح الجيزة على شاهد vip الحلقة الأولى 1 من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي والفنان باسم سمرة، والفنانة الأردنية ركين سعد، ومن إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

قنوات عرض مسلسل سفاح الجيزة

يعرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد vip الحلقة الأولى 1 عبر منصة شاهد الرقمية - shahid vip وذلك من خلال أبطال وعلى رأسهم الفنان أحمد فهمي وركين سعـد.

عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة على شاهد

ويتكون مسلسل سفاح الجيزة على شاهد vip الحلقة الأولى 1 من 8 حلقات بإخراج هادي الباجوري ينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.

اقرأ أيضًا..

قصة الموسم الأول من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى