الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: سننافس بقوة في القادم

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

تحدث خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي على هامش مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية، أن لاعبي الفريق التونسي جديدين لكنهم في مرحلة البناء فرديًا وبدنيًا، وفي المستقبل سيكونوا أفضل.

أضاف: "تحكمنا في مجريات اللعب، وخروجنا بهدفين من الشوط الأول نتيجة عادلة ويجب أن تترجم الفرص أكثر من ذلك".

أكمل: "أول 25 دقيقة في الشوط الثاني كنا أفضل وبالتحديد الخمس دقائق الأخيرة كانوا أفضل ويستحقون هدف، خططنا جيدًا المبارة مثل أي مباراة وكشف مساعدي فريدي الخصم بشكل جيد لي".

أشار أوسوريو إلى لاعبي الاتحاد المنستيري، كما أنه لم يتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المبارة، ووجد أن تقدم الزمالك في الشوط الأول ساهم نفسياً في هدوء اللاعبين في الشوط الثاني، وإدخال عناصر جديدة.

أوضح أوسوريو: "هناك نوعين من التغييرات وهي تغيير مركز بمركز وتغيير اللاعبين لكني حافظت على نسق المباراة بالتغيير مركز بمركز".

أضاف: "حمزة المثلوثي لاعب سريع في الكرات العالية، ورأيت هذا في مباراة اليوم فكان أفضل قرار اللعب به في مركز الظهير الأيسر".

أكمل: "أحاول وضع زيزو في نصف الخصم ليكون دائماً في حالة هجوم وقريب من الجول، وهذا لأن زيزو يجيد إنهاء الهجمات، فاللاعب المصري لاعب موهوب وذكي وأحاول على قدر ما أستطيع تحفيظهم طريقة اللعب".

اختتم: "لا أحب الحديث عن التوقعات أو لا أي مدى ممكن أن يصل الفريق، لدينا مجموعة جيدة وسننافس بقول في القادم ولن نكون منافس سهل".

اقرأ أيضًا.. الزمالك يسحق الاتحاد المنستيري برباعية ويتصدر مجموعة النصر السعودي