الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل.. الصومال يعلن مقتل 100 من مقاتلي حركة الشباب

لقي ما لا يقل عن مئة من مقاتلي حركة الشباب المتشددة مصرعهم في أحـدث العمليات الأمنية التي نفذها الجيش الصومالي يوم الجمعة، بين ولايتي شبيلي الوسطى وجلجودود، حسب وزارة الإعلام الصومالية.

واستهدف الهجوم مجموعة كبيرة من المسلحين كانوا يعيدون تجميع صفوفهم في المنطقة لشن هجمات ضد جنود ومدنيين، بحسب نائب وزير الإعلام الصومالي عبد الرحمن يوسف العدلة.

كما دمرت في الهجوم سبع سيارات تابعة للتنظيم، بحسب نائب الوزير، في تصريحات نشرتها بوابة الأخبار الصومالية حيران أون لاين.

وتأتي هذه العمليات في إطار المرحلة الثانية من "الحرب الشاملة" التي أعلنها الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود ضد الجماعة الإرهابية المحسوبة على تنظيم القاعدة والتي تعتبر من أعنف العمليات في القارة الإفريقية.

اقرأ أيضا: «الذكاء الاصطناعي» والكذب على العقل البشري