الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:50 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

الموسيقيين ترد على الإعلامية عزة مصطفى بعد خلافها مع مصطفى كامل: «هجوم واعتداء معنوي»

مصطفى كامل وعزة مصطفى
مصطفى كامل وعزة مصطفى

رد الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين على هجوم الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير"، المذاع على شاشة قناة صدى البلد، ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

قال الدكتور محمد عبدالله إنه أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى قبل أيام، وكان الحديث حول أسباب إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، موضحًا أنه حاول أن يوضح الأسباب التي أدت إلى إلغاء الحفل لكنه فوجيء بهجوم واعتداء معنوي.

رد الموسيقيين على الإعلامية عزة مصطفى

وأشار إلى أن مقدمة برنامج صالة التحرير قاطعته أثناء حديثه، بقولها: "عذرًا.. أنت مش عارف أنت بتعمل إيه!.. يبقي النقابة فيها ناس مش عارفة شغلها"، مؤكدًا أنه أخبرها بوجود قصور إداري وتم اتخاذ اللازم نحوه.

وأثارت هذه المداخلة استياء متحدث نقابة الموسيقيين، وبعدها بأيام اعتذر عن المداخلة وأوضح أسبابه: "لا بد أن يرقي أسلوب الحوار والحديث بممثل لنقابة الموسيقيين وبرنامج تليفزيوني على قناه لها كل الاحترام".

مصطفى كامل وعزة مصطفى

أسباب إلغاء حفل ترافيس سكوت

وقبل أن يوضح أسباب إلغاء حفل ترافيس سكوت في بيانه، أوضح أنه فوجيء بهجوم الإعلامية عزة مصطفى الشديد على نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، معلقًا: "النقيب العام ليس له علاقه بالأمر ولم يمنعني من أي مداخلات".

اقرأ أيضًا: الموسيقيين تعلق على أزمة حفل ويجز: «هنمنعه في هذه الحالة»

وأكد أن نقابة الموسيقيين ستنشيء وحدة إلكترونية للمعلومات بشباب جدد لمعرفة تفاصيل مطربي الحفلات قبل منح التصاريح، والسبب الوحيد لإلغاء الحفل أكد أنه نتيجة المخاوف المشروعة بسبب المعلومات الموثقة التي وردت لهم.