الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| نسر الأهلي يطير لـ ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على الداخلية

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فريق الداخلية، بهدفين دون رد، بالمواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

وتأهل المارد الأحمر إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع المصري البورسعيدي، في مباراة الأسبوع المقبل ببطولة كأس مصر.

وفي الدقيقة "38" من عمر المباراة، نجح بيرسي تاو، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، بطريقة سحرية، بعدما تلقى تمريرة مميزة من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة جزاء الداخلية، ليسدد الكرة في المرمى.

ومن خلال كرة عرضية لتصل داخل منطقة الجزاء لمصلحة فريق الداخلية، في بداية الشوط الثاني، عن طريق سمير فكري، ولكن شتتها علي معلول، بنجاح.

ومع الدقيقة "53" من عمر اللقاء، حصل بيرسي تاو، لاعب الأهلي، على بطاقة صفراء، بعد أن حاول الحصول على ركلة جزاء، ولكن الحكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وأطلق مروان عطية، لاعب الأهلي، تسديدة صاروخية على مرمى فريق الداخلية، ولكن من خارج منطقة الجزاء لمصلحة الأهلي مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة "75" من عمر المواجهة، ومن خلال تصويبة من تشامبادي، من خارج منطقة الجزاء لمصلحة الأهلي ارتطمت بـ رامي ربيعة وكادت أن تسكن الشباك لكن تصدي رائع من محمد الشناوي.

ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي، في الدقائق الأخيرة، عن طريق علي معلول لكنها خرجت إلى ركلة مرمى.

وسجل محمد مجدي أفشة، الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة "90+2"، بمرمي الداخلية، وذلك من خلال تسديدة أرضية قوية في المرمى.

اقرأ أيضاً : تقارير: اتحاد جدة سيرفع اسم طارق حامد من قائمة الفريق