الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:20 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق قوي من مارسيل كولر بعد تخطي الأهلي لفريق الداخلية في كأس مصر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على نظيره الداخلية، والتأهل إلى الدور القادم في بطولة كأس مصر.

وفاز النادي الأهلي على نظيره فريق الداخلية، بهدفين دون رد، بالمواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

وبعد عبور النادي الأهلي إلى نظيره الداخلية، نجح الفريق في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع المصري البورسعيدي، في مباراة الأسبوع المقبل ببطولة كأس مصر.

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفريق حقق خطوة مهمة بالتأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر بالفوز على فريق الداخلية، وكان هناك العديد من الفرص التي أتيحت للفريق خلال اللقاء".

وأكمل: "الفريق الأول بالأهلي يستهدف الفوز بالبطولة التي تمثل أحد أهدافه خلال الموسم الجاري، ومباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة تحتاج إلى إعداد مناسب".

اقرأ أيضاً : تقارير: اتحاد جدة سيرفع اسم طارق حامد من قائمة الفريق

وأضاف "كولر"، في تصريحاته قائلًا: "كل مباراة في بطولة كأس مصر لها ظروفها الخاصة، ولدي ثقة في أي تشكيلة يدفع بها، وهو الأمر الذي يخضع لطبيعة المنافس دون أن يكون هناك التزام بخطة محددة أو طريقة لعب، وأن هناك ثقة كبيرة في كل اللاعبين بشكل عام في ظل تدوير مشاركة اللعب بين الجميع".

وأتم المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "مشاركات اللاعبين في المباريات تخضع لمعايير خاصة به ووفقًا لظروف كل لقاء، وأن اللاعبين حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية في ظل التجهيز لمباريات الكأس".