الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر

مُفَعَّل الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتمادها رسميا

 الثانوية العامة
الثانوية العامة

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 وهنأ الطلاب عبر منشور رسمي على صفحة الوزارة، بمُناسبة استكمال النتائج، وينتظرون حاليًا الإعلان بشكل رسمي بعد المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده، اليوم الاثنين، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

وبعدما اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 ، ينتظر أولياء الإعلان الرسمي، وفتح رابط يحتوي على النتيجة لجميع الطلاب، وذلك اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

صدق وزير التربية والتعليم على نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 بعد أن تم عرضها على الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتستعد الوزارة الآن للإعلان عنها عبر البث المباشر في المؤتمر الصحفي ظهر اليوم، ومن ثم سيتم نشرها بالأسماء من خلال هذا الرابط (اضغط هنا).

وفي هذا السياق، أظهرت نتائج الثانوية العامة لعام 2023 نسبة نجاح تبلغ حوالي 91.3٪ في مادة اللغة الأجنبية الأولى، وسجلت نسبة نجاح تصل إلى 88.9٪ في مادة الكيمياء، بينما وصلت نسبة النجاح في مادة التاريخ إلى 90.2٪.

أعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه سيتم عقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم للإعلان نسب نجاح طلاب الثانوية العامة 2023 ظهر اليوم الاثنين على أن تظهر النتيجة في نفس اليوم على المواقع الإلكترونية، ثم تعلق بالمدارس يوم غد الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 قريبًا.. تفاصيل مثيرة للاهتمام